السبت، 27 أبريل 2024 10:26 م

كمال أحمد بعد التوصية بحرمانه من حضور الجلسات: لست خائفا.. والقرار النهائى للنواب

كمال أحمد بعد التوصية بحرمانه من حضور الجلسات: لست خائفا.. والقرار النهائى للنواب كمال أحمد عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الإثنين، 07 مارس 2016 01:59 م
كتب إبراهيم سالم
قال

كمال أحمد

، النائب المخضرم وعضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إنه لن يعترض على قرار لجنة التحقيق معه وتوصيتها بتوقيع عقوبة حرمانة من حضور الجلسات لدور انعقاد كامل، مشيرًا إلى أنه لن يعترض حتى لو كان القرار حرمانه من فصل تشريعى كامل.

وأكد كمال أحمد - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أنه فعل ما أملاه عليه ضميره وأقره، ولن يرجع عما فعله مع توفيق عكاشة، معلقًا: "لو عاد بى الزمن لفعلتها ثانية"، مشيرًا إلى أنه عبر عما يدور فى الشارع المصرى من غليان تجاه ما فعله "عكاشة" بالتطبيع مع إسرائيل.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية تصريحاته، بالتأكيد على أنه يحترم جميع قرارات اللجنة المشكلة للتحقيق معه من قبل مجلس النواب، وأنه غير خائف من أيّة عقوبة تصدر من اللجنة أو من المجلس، مؤكدا أن ما قام به مع نائب التطبيع "توفيق عكاشة" كان رسالة للجميع، وأن الأمر حتى الآن ما زال فى إطار التحقيق وتقرير اللجنة، بينما القرار النهائى فى هذا الأمر سيكون للنواب خلال الجلسة العامة.


الأكثر قراءة



print